وفاة الفنانة نسرين طافش حقيقة ام اشاعة

وفاة الفنانة نسرين طافش حقيقة ام اشاعة

 

وفاة الفنانة المعروفة حقيقة ام اشاعة،  ترددت اخبار هنا وهناك وانتشرت بشكل كبير على صفحات التواصل الاجتماعى وببعض الصحف والمجلات الالكترونية تفيد بأن الفنانة السورية الشابة نسرين طافش قد تعرضت لحادث سير فى احد احياء العاصمة دمشق اليوم وانتقلت الى احدى المستشفيات ولفظت انفاسها الاخيرة هناك .

وراح نشطاء السوشيال ميديا يتسائلون عن صحة الخبر من عدمة .

محمد القنصل احد نشطاء ” تويتر” كتب يقول فى تغريدة له :

“وفاه الممثله السوريه ، فيما تساءلت الناشطة هدايات عبر ذات المنصة حول حقيقة خبر وفاة الفنانة نسرين طافش من عدمه. دون أي رد أو توضيح من مصدر رسمي حتى لحظة نشر هذا النص.

الناشطة عنود محمد كتبت تقول:

وكتبت الناشطه : عنود محمد عبر ايضا تغريدة بخصوص خبر وفاة نسرين تقول فيها : “خبر وفاة الفنانة نسرين طافش اشاعة لا صحة لها”.

اما صفحة “عقال الكرك” على الفيس بوك كتبت تقول : “وفاة الفنانة السورية  بحادث نقلاً عن صفحة دمشق اليوم”.

نسرين طافش

الناشط محمد ابو عويضه كتب يقول:

 

محمد ابو عويضه كتب يقول “وفاة الفنانة السورية  بحادث نقلاً عن صفحة دمشق اليوم.. ياخساره عليك كل مانحط عينا على وحده تموت الله يرحمها مات الجمال عقبها”.
وكانت صفحة ” دمشق اليوم” قد بدأت بنشر الخبر تقول فيه”وفاة الفنانة السورية بحادث سير اليوم”.

 

رأي أحد الخبراء للساعة الخامسة و العشرون

يقول أحد الخبراء: إن الهاء الجماهير بافتيات العاريات الساقطات، والفضائحيات، وتركهم يفتون ويتحكمون بعقول المراهقين والمراهقات، وفي كل يوم تخرد علينا فنانة او فنان ، ساقط او ساقطة، منهم من يفتي ان القبلة حلال كما فعلت نسرين طافش، حيث قالت ان قبلة الحب حلال بشرط ان تكون نقية،في الرابط هنا

ففي هذا الجو الذي قد يثير عواطف ايجابية او سلبية، يجب ان لا نفقد الرشد، أن لا ننقاد للمافيات الفنية التي تعرف كيف تستثمر عواطف الشباب والشابات تحت تأثير الهرمونات التي تفرز لاستمرار النوع. ويجب أن لا ننسى أن الوسط الفني في اغلبه مؤلف من الحثالات الاخلاقية والجاهلين والجاهلات، الذي يتم توظيفهم من قبلات مافيات الفساد للسيطرة على العقول والاجساد. ولذلك تم تخصيص قسما كاملا اسمه قسم فضيحة وأشرار وللوصول للرابط  أضغط هنا 

نسرين طافش وخالد يوسف الذي يعتبر نفسه كاتب الدستور المصري،  و صاحب افلام السكس والاباحية، وضحاياه مثل منى فاروق و شيماء الحاج وعلا غانم وغيرهم الكثير من الفنانيين والفنانات الذين لم يجدوا طريقا للكسب الشريف ، فقبلوا أن يكسبوا رزقهم باستخدام اجسادهم واعضائهم التناسليةفي أفلام السكس و الاباحية، فضيحة جنسية ل سفاح متسلسل الضحية رنا هويدى و المجرم خالد يوسف  

ولكن قمة المهزلة ان تصبح نسرين طافش فيلسوفة وعالمة اجتماعية تعطي النصائح والافكار، والكارثة عندما تجد من يستمع لها. 

ننتظر بيانا رسميا بتأكيد الخبر او نفيه:

الى الان لم يخرج علينا بيانا رسميا من احد الجهات الرسمية فى سوريا، تؤكد لنا خبر وفاة الفنانة نسرين طافش، الممثلة السورية والتى ترجع اصولها الى دولة فلسطين، و عاشت في سوريا، ولها اعمال فنية كثيرة، ولها متابعينها ومحبيها.

.قمنا بزيارة صفحتها الشخصية لم نجد اى اخبار هناك، فيجب على احدى النقابات الفنية، ام  الجهات الرسمية كوزارة الاعلام ام وزارة الثقافة او حتى بيان رسمى يصدر من المستشفى لتأكيد الخبر .

فإذا ماتت نسرين طافش، ندعو لها بالمغفرة ، على اساس أن السفهاء والمجانيين لا حرج عليهم، وسيتم استبدالها بأي فتاة من اللاتي ينتظرن واقفات في طابور طويل للوصول للشهرة!!  فمثلها مثايل كما يقول المثل،  وإذا لم تمت فلن نفرح ولن نحزن، لأن لدينا معركة طويلة مع الطابور الخامس.

 

قد يعجبك أيضا:

 اغنيتها الجديدة ” شوقى”

نسرين طافش : قبلة الحب النقية حلال

صور جديدة مع الجماهير السورية اليوم

رانيا يوسف تتدخل فى الشأن السعودى

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.