فضيحة زوجة : فى حفل زفافها  عريسها يبث فيديو جنسى لها مع زوج اختها

فضيحة زوجة

 

فيديو يعرض فضيحة زوجة، لا احد يستطيع ان يصدق ماحدث، وذلك عندما طلب العريس من المعازيم في الحفل ان يتنبهوا لمدة خمس دقائق لشىء هام سوف يحدث، وهو قيام الزوج ببث فيديو لزوجته، وهى تمارس الجنس مع زوج اختها الحامل وسط ذهول الجميع،  وردا على هذا الفيديو قامت العروس بضرب زوجها “ببوكيه الورد” فى غضب شديد وصراخ ، ودخلت فى حالة صعبة للغاية لمواجهتها بحقيقة خيانتها مع زوج شقيقتها ، وراح الجميع ينظر الى الزوجه، والزوج فى صدمة كبيرة لم يسبق أن شاهدها احد من قبل .

منطقة فوجيان بجنوب شرق الصين

وذكرت وسائل الاعلام الصينية ان حفل الزواج الذى اقيم فى منطقة فوجيان بجنوب شرق الصين، والذى اقيم الخميس الماضى، وتم بث فيديو لخيانة الزوجه فيه، ووصفته وسائل الاعلام انه حيله تسويقية – يشبه حيل خالد يوسف ، وتميم يونس – وذكرت وسائل الاعلام ان الفيديو الذى تم بثه مدته 5 دقائق فقط، وتم عرضه على شاشة عرض كبيره شاهدها جميع الحاضرين، والذى اظهر فيه العريس خيانة زوجته مع زوج اختها وقال العريس لزوجته ” هل كنت تعتقدين أنني لا أعرف؟”، لتقوم الأخيرة بضربه بباقة الزهور التي في يدها.

تشكيك الحاضرين فى الفيديو

وشكك العديد من الحاضرين فى الفيديو ، حيث ذكر احد الضيوف انه قد شاهد موقف مشابه من قبل، وحكى عنه الضيف ببرنامج “The Graham Norton” الذي يبث على تلفزيون “BBC”.

وراحت تكثر الروايات المشابهه من المعازيم الذين راحوا يحكون لبعضهم البعض عن الفيديو الذى تم تداولة على مواقع السوشيال ميديا صباح اليوم بشكل كبير، ونال تعليقات ،ومشاهدات عالية جدا .

ولقد تم تخصيص قسم كامل لمختلف الوان الفضائح بإسم قسم فضيحة وأشرار الرابط هنا 

موقف خالد يوسف  من هذا الفيديو

نستطيع أن نتكهن ان خالد يوسف لا ينام هذه الايام من الزعل، والقهر!، فقد بدأ بعض العيال من امثال هذا الصيني يتفوقون على خالد يوسف بالابحاجية والسيناريوهات الابحاية!!، هل يعقل ان صيني استطاع ان يشغل الرأي العام بفيديو اكثر من فيديوهات خاليد يوسف الاباحية ؟!! . فعلا هذه الاجيال انتجت من هم اكثر ابحاحية و سوقية من “مخرجنا المبدع” زعيم مافيا الدعارة الفنية والتي تم سردها في هذا الرابط عن : مافيا الدعارة الفنية  . وكيف ينام “مخرجنا المبدع” وقد ابدع هذا الصيني اكثر منه عندما قام بعضر فيديو جنسي لعروسته مع زوج شقيتها؟!!، وليس كما فعل خالد يوسف مع شيماء الحاج و منى فاروق  وعلا غانم و منى الغضبان التي زعمن انهن زوجاته ب “الحلال”!!، كما أن اكثر ما يغيظه هو مرتضى منصور “الرجل الشجاع” الذي لم يهرب من مصر بعد تسريب فيديو شذوذ واباحية له ” أو لشخص شبيه به جدا!!” ومازال الآمر الناهي في اعرق اندية مصر نادي الزمالك، كما جاء في المقال التالي :  مرتضى منصور راكب ام مركوب؟ . وحتى تميم يونس استطاع أن ينزع جلد مؤخرته و وضعه على وجهه ،  واصدر اغنية كوليرا او سالمونيلا ، لكي يحصل على الانتباه ولفت النظر، و يثبت كم هو مثقف ومبدع عندما تكون معايير الابداع هي المعاير التي تفرضها ثقافة المؤخرات في طريق العاهرات  وأكد مستخفا بكل الانتقادات أنه كان ينتظر أن تكون الانتقادات أقوى من ذلك بكثير، ولكن الناس خيبت آماله!!، وكما يقول المثل الشعبي انه: نزع جلدة مؤخرته ووضعها على وجهه !!، وبذلك يكون هذا المظرب الملحوس تميم يونس الفلعوص، قد تفوق بالبجاحة والوقاحة على استاذه الثائر البرلماني الكبير خالد يوسف الخطير!!  فضيحة خالد يوسف : ثائر أم مخرج افلام اباحية و دعارة فنية و سياسية ؟. وحتى الفنانة المبدعة من وجهة نظرخالد يوسف وامثاله : “المحتشمة” مايا خليفة قد تنشق على ثقافة المؤخرات التي يدعو لها المخرج خالد واشباهه من  “الفنانين والفنانات” كما تم توضيحه في هذا الرابط : مايا خليفة

 

قد يهمك أيضا

الخيانة الزوجية : بعد 20 عاما من الزواج اكتشف ان اولاده ليسوا من صلبه

عاطل يتهم زوجتة بالخيانة ويحرق منزلهم

فضيحة أم خيانة .. قناة عربية تكشف صهيونيتها

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.